252 متقدمًا ومتقدمة لجائزة الجوف للتميز والإبداع في دورتها الثالثة

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت أمانة جائزة الجوف للتميز والإبداع التي وجه فيها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس أمناء الجائزة, أنّ عدد المتقدمين للجائزة عبر الموقع الإلكتروني وصل إلى 252 متقدمًا ومتقدمة بفئاتها المختلفة، وقد بدأت مرحلة التحكيم في فروع الجائزة التي تتألف من 12 مجالًا.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع القطاع الحكومي ومؤسسات القطاع الخاص، والقطاع غير الربحي وتكريم المتميزين بالمنطقة وفقًا لمعايير ذات جودة عالية تواكب رؤية المملكة 2030، وتحقق الريادة في التميز والإبداع، إلى جانب التطلع لإيجاد بيئة تنافسية تشجع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمعية والأفراد بمنطقة الجوف، للأداء المتميّز، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأتاحت أمانة الجائزة التسجيل بالجائزة عبر الموقع الإلكتروني فقط، ويُعد طلب الترشّح مكتملًا بعد رفع الشواهد والأدلة المدعّمة والوثائق وفقًا للشروط والضوابط المعلنة.

ونوّه أمين عام الجائزة الدكتور أحمد بن محمد السناني, بالمتابعة الدائمة التي تحظى بها الجائزة من سمو أمير منطقة الجوف رئيس مجلس أمناء الجائزة، مقدّمًا شكره لسموه لمتابعته وحرصه على الجائزة لبثّ روح التنافس وبذل المزيد من الجهد والعطاء للوصول إلى التميز والإبداع في العمل والأداء؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030م.

وأشاد بالأدوار المهمة التي تؤديها لجان الجائزة المتمثلة بتقنية المعلومات، والعلمية والتحكيم، والعلاقات العامة والإعلام، والإثرائية، وتنمية الموارد.

وأكد السناني أنّ الجائزة في دورتها الثالثة أحدثت حراكًا ثقافيًا وعلميًا وإداريًا تراكميًا مميزًا في منطقة الجوف ومحافظاتها ومراكزها، وعززت من ثقافة التميز والأداء الفائق، مبينًا أنه بعد إغلاق مرحلة تمديد التقديم على جائزة الجوف للتميز والإبداع لجميع فئات الجائزة في تاريخ 1446/03/13 هـ , بدأت مرحلة تحكيم ملفات المشاركين في تاريخ 1446/03/18هـ. وتبقّى خطوات إجرائية ولوجستية محددة قبل الإعلان عن موعد حفل توزيع الجوائز برعاية وتشريف سمو أمير المنطقة حفظه الله.

يذكر أنّ موقع الجائزة قد شهد تفاعلًا كبيرًا من أنحاء العالم حيث تمت زيارة الموقع من قبل العديد من المهتمين من مختلف دول العالم للاطلاع على الجائزة والتعرّف عليها.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close