شهد ليو تعترف بالتغيرات التي حدثت لشخصيتها

▪︎ واتس المملكة

.

أقرت الناشطة شهد ليو، بالتغيرات التي حدثت في شخصيتها ومظهرها ، لدرجة أنها تشعر أحياناً أنها لا تعرف نفسها، وطالبت متابعيها بالصبر عليها حتى تجدها مرة أخرى.

ونشرت ليو مقطع فيديو علي حسابها الموثق على سناب شات، قالت فيه ” أنا تغيرت بالنسبة لي عقلي ما تغير نفسه، الصوت يمكن ما أدري، ولكن صدق لم أكن مستوعبة في البداية، لكن حالياً تفهمت، تغيرت شخصيتي وتصرفاتي، حتى أشياء في طريقة تعاملي تغيرت، أنا ضيعت شهد وينها؟ ويش قاعد يصير، بس تصبرون عليّ لما ألقاني وأنا موجودة بس اصبروا شوي”.

وتفاعل النشطاء مع تصريحات شهد ليو، وقال البعض في انقسام بين التعليقات: “أمر طبيعي إذا تم تغير الجسد للأفضل ورضا الشخص عن التغيير تتغيير كثير جوانب من شخصيته”، “صراحة الضعف أحلى عليها بوايد بس النفسية يمكن من ابر مانجارو لعبت فحسبتها الله يعينها”، “صارت نفسية من نحفت كل شي تغير فيها حتى ضحكتها”، “قبل كانت نافشة ريشها، وتقول مالكم دخل فيني وبكيفي الحين بعد أحست ان الوضع بيكون ضدها هجدت وقالت ساعدوني”.

والجدير بالذكر أنه على الرغم من أن شهد ليو لم تخضع لعدد كبير من العمليات التجميلية في وجهها، إلا أن عملية تكميم المعدة التي أجرتها قبل أشهر قليلة ساهمت بشكل كبير في تغيير مظهرها الجسدي والوجه ، وظهرت ليو بملامح أكثر تناسقاً وقواماً أكثر رشاقة، مما جعل متابعيها يتساءلون عن أسرار هذه التحولات الجذرية في مظهرها.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close