كورتوا بعد الريمونتادا: كنا واثقين من الفوز بعد هدفنا الأول

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_متابعات

قال تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، إن فريقه كان واثقاً من إمكانية تحقيق الفوز بعد تسجيل الهدف الأول، خلال الانتصار 5-2 على بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وفي إعادة لنهائي الموسم الماضي، وجد بطل أوروبا نفسه متأخراً بهدفين في غضون 4 دقائق من الشوط الأول بحلول الدقيقة 34.

وقال كورتوا لمحطة “موفيستار” الإسبانية “دورتموند شكل خطورة كبيرة علينا، ونجح في تسجيل هدفين، وتحدثنا خلال الاستراحة عما يجب علينا تحسينه. كنا ندرك أنه يمكننا الفوز إذا سجلنا الهدف الأول، وضغطنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، وبطريقة تناسب مباراة في دوري أبطال أوروبا، وهذا ما صنع الفارق”.

وكان الحارس البلجيكي غاضباً من زملائه بعد أدائهم في الشوط الأول، حيث كان يستطيع دورتموند التقدم 3-0.

وأضاف كورتوا: “كنا نمرر الكرة بالقرب من منطقة الجزاء، و(يوليان) براندت (مهاجم دورتموند) يستطيع التحكم في الكرة والتسديد، ونجحت في إنقاذ محاولة منه. لن ينجح الأمر في كل مرة، وعلينا أن نبدأ يوم السبت مثلما انتهينا اليوم”.

وانتفض ريال مدريد بعد الاستراحة، حيث قلص المدافع أنطونيو رودريغر الفارق قبل أن يدرك فينيسيوس جونيور التعادل في الدقيقة 63.

وحسم فريق المدرب كارلو أنشيلوتي انتصاره بالهدفين الثالث والرابع بواسطة الإسباني لوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور في الدقيقتين 83 و86، قبل أن يعود المهاجم البرازيلي لإكمال ثلاثيته في الوقت بدل الضائع.

ويخوض ريال مدريد مواجهة صعبة أمام برشلونة في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل، من أجل اقتناص الصدارة من غريمه الذي يتصدر الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق 3 نقاط عنه.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close