إيقاف مالك نوتنجهام بسبب البصق باتجاه حكام

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_متابعات

قالت لجنة مستقلة اليوم الثلاثاء إن إيفانجيلوس ماريناكيس مالك نادي نوتنجهام فورست عوقب بالحرمان من دخول الاستاد لخمس مباريات بسبب البصق على الأرض أثناء مرور حكام مباراة في النفق المؤدي لغرف الملابس.

وعاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ماريناكيس بالإيقاف يوم الجمعة بسبب تصرفه غير اللائق خلال خسارة نوتنجهام فورست 1-صفر على أرضه أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز في 28 سبتمبر أيلول بعد أن قضت اللجنة بإدانته بسوء السلوك.

وأوضحت اللجنة سبب إيقاف ماريناكيس قائلة إنه “لا يوجد عذر” لمثل هذا “العرض الصارخ للسلوك غير المحترم” الذي من شأنه أن “يؤجج عدم الاحترام تجاه حكام المباراة”.

وقال الحكم جوش سميث والحكم المساعد جيمس ماينوارينج والحكم الرابع تيم روبنسون إنهم شاهدوا ماريناكيس يبصق على الأرض تجاههم أثناء توجههم إلى غرف تبديل الملابس.

وقال ماريناكيس إن التصرف لم يكن متعمدا مشيرا إلى السعال الناجم عن تدخين السيجار لكن اللجنة رفضت هذا التفسير مشيرة إلى عدم وجود ذكر للسعال في تصريحات المسؤولين ودعمتها بلقطات من كاميرات المراقبة.

وخلصت اللجنة إلى أن ماريناكيس بصق عمدا بازدراء وصنفت ذلك باعتباره سوء سلوك يستحق عقوبة كبيرة.

وعرض ماريناكيس منعه فقط من دخول النفق وغرف الملابس لكن اللجنة رفضت ذلك.

كما قالت اللجنة إن مدرب فورست نونو إسبريتو سانتو ولاعب الوسط مورجان جيبس-وايت تم إيقافهما بسبب استخدام لغة مسيئة تجاه حكام المباراة بعد التعادل 2-2 مع برايتون آند هوف ألبيون في 22 سبتمبر.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close