استعدادات مكثفة للبطل السعودي معاذ حريري قبل انطلاق رالي القصيم

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_متابعات

بدأ العد التنازلي لانطلاق رالي القصيم المقرر إقامته من 23 إلى 26 أكتوبر الجاري، ويواصل البطل السعودي معاذ حريري استعداداته الأخيرة، حيث يسعى لتحقيق نتائج مميزة والمنافسة على المراكز الأولى، كما اعتاد في السباقات المحلية والدولية التي شارك فيها مؤخرًا.

تستعد منطقة القصيم في شمال السعودية لاستقبال الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2024، بمشاركة 79 فريقًا موزعين بين فئات متنوعة مثل السيارات النموذجية والدراجات النارية. يتم تنظيم الحدث بالتعاون بين الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ووزارة الرياضة وشركة تويوتا، خاصة بعد نجاح جولتي باها وتبوك-نيوم.

خلال الفترة الماضية، حقق حريري العديد من الإنجازات، منها تصدره المركز الأول في بطولة السعودية للراليات، وحصوله على المركز الثاني في بطولة الشرق الأوسط في فئة “SSV” للمركبات خفيفة الوزن على متن سيارته “كيان السعودية كانام مافريك” ضمن فريق الحصان الأسود بقيادة الكابتن صالح السيف. كما حصل على المركز الثاني في بطولة السعودية تويوتا 2023 للراليات في فئة تي 4، والمركز الأول في رالي تبوك الأخير، ويتصدر الفئة لهذا العام.

فيما يتعلق باستعداداته لرالي القصيم المقبل، أكد حريري جاهزيته التامة بعد خضوعه لتدريبات مكثفة لتحسين لياقته البدنية، بالإضافة إلى تطوير سيارته بالتعاون مع مساعده الملاح الروسي شوبين كيريل، الذي يمتلك خبرة تزيد عن 24 عامًا في سباقات الراليات. وأعرب عن تطلعه لتحقيق المركز الأول وتقديم أداء مميز أمام زملائه.

بدأ حريري تدريباته منذ أسابيع تحضيرًا لعدة سباقات في المملكة وخارجها، حيث سيشارك في رالي قطر من 30 أكتوبر إلى 5 نوفمبر، ثم رالي الأردن من 14 إلى 16 نوفمبر، يليه رالي دبي في 30 نوفمبر، ورالي جدة من 18 إلى 21 ديسمبر. سيختتم العام بالمشاركة في رالي داكار من 3 إلى 17 يناير 2025.

الجدير بالذكر أن رالي القصيم يضم نخبة من أبطال الراليات في المملكة، وهو يعتبر إحدى جولات بطولة السعودية للراليات الصحراوية. يأتي هذا الرالي في إطار جهود المملكة لتعزيز رياضة السيارات واستضافة المزيد من الفعاليات العالمية. وقد انطلق الرالي لأول مرة في 2019، وشهدت النسخ السابقة تألق السائقين السعوديين، بينما يترقب عشاق الرياضة الصحراوية المسارات الجاهزة لاستقبال المتسابقين محليًا ودوليًا.

حظي الحريري مؤخرًا بدعم من “كيان السعودية” في إطار دعمها لرياضة السيارات في المملكة بشكل عام، والبطل السعودي بشكل خاص، لا سيما بعد النجاحات التي حققها على المستويين المحلي والدولي. هذا يعكس اهتمام الشركة بتطوير هذا القطاع. يمكنكم متابعة أحدث أخبار رالي القصيم ونتائج السباقات بشكل مباشر عبر الحسابات الرسمية للبطل السعودي معاذ الحريري moaazharirisa على منصات التواصل الاجتماعي.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close