الأمير سعود بن مشعل يتوج الفائزين بجائزة مكة للتميز في دورتها الـ 16

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_جدة

تحت رعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، ونيابة عنه، يتوّج نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز غداً الإربعاء في فندق الرتز كارلتون الفائزين بجائزة مكة للتميّز في دورتها الـ 16، للعام 2024 بأفرعها التسعة، في حفل يشهد لأول مره إعلان الفائزين خلال حفل التتويج.

وأوضحت أمانة الجائزة، أن الجائزة تأتي امتدادًا لرؤية إمارة منطقة مكة المكرمة، التي بدأت قبل 16 عامًا بهدف تشجيع التميز والإبداع في مختلف المجالات التي تخدم المنطقة، مضيفة أنه ولأول مرة في تاريخ الجائزة سوف يتم إعلان الفائزين خلال حفل التتويج بهدف بث عنصر المفاجأة.

وذكرت الأمانة أن الجائزة شهدت تطورًا في مختلف الجوانب حيث تمت زيادة أفرعها والتوسع في جانب التقنية، حتى أصبحت واحدة من أهم الجوائز على مستوى منطقة مكة المكرمة، كما تم تحديث معايير التقييم وزيادة عدد الفئات المكرمة، ما أتاح لمزيد من الأفراد والجهات المشاركة والتنافس في الجائزة.

وأشارت إلى أن الأمير خالد الفيصل أسس الجائزة لتكون منبرًا لتكريم الأفراد والمؤسسات الذين يسهمون بشكل فعّال في تطوير المنطقة ورفع مستوى الخدمات فيها، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، حتى أصبحت منذ انطلاقها رمزًا للتقدير والاعتراف بالجهود المتميزة التي تسعى لنهضة المنطقة وتطوير كافة جوانب الحياة فيها، سواء في المجال البيئي، الاجتماعي، الثقافي، أو التقني.

وتهدف الجائزة التي تحظى بمتابعة أمير المنطقة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز إلى تعزيز الابتكار عن طريق توفير منصة لتبادل التجارب الناجحة بين قطاعات الأعمال المختلفة والتعرف على أفضل الممارسات، كذلك تفعيل مشاركة المنشآت في بناء المجتمع، والوصول لأعلى مستويات الجودة والتميز في الأداء ونشر مفاهيم الجودة والتميز في الأداء المؤسسي تحقيقًا لتنمية مستدامة.

وسوف يكرّم الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز الفائزين في ‏أفرع التميز البيئي، الإداري، الثقافي، الإنساني ،خدمات الحج والعمرة، العمراني، العلمي والتقني، الاقتصادي، والتميز الاجتماعي.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close