رونالدو يشجع الملاكم نغانو للفوز على فيريرا

▪︎ واتس المملكة

.

شجع كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، الملاكم فرانسيس نغانو بخطاب عاطفي، قبل أن يتغلب بطل الوزن الثقيل على رينان فيريرا في المملكة.

وكان نغانو، الذي فاز بلقب الوزن الثقيل في رابطة الملاكمة البريطانية، يتنافس في فنون القتال المختلطة لأول مرة منذ ما يقارب 3 سنوات، بعد أن واجه تايسون فيوري وأنطوني جوشوا على مدار الأشهر الـ12 الماضية.

وتغلب نغانو على فيريرا بـ”الضربة القاضية”، وحصد لقب “معركة العمالقة” في الوزن الثقيل، في “موسم الرياض”، فيما قال إريك نيكسيك مدرب نغانو في تصريحات نقلتها صحيفة (independent) البريطانية، أن رونالدو كان له تأثير بالغ في فوز لاعبه بالبطولة.

وصرح مدرب نغانو: “لقد كان رائعًا ومتواضعًا للغاية. لقد كان رجلاً محبًا للعبة، ولكن سأقول لك أن نغانو كان يعاني مأساة بسبب وفاة طفله، وساعده رونالدو في التغلب على تلك المأساة”.

وتابع: “عاش رونالدو مأساة مماثلة، إذ فقد ابنًا في أثناء الولادة في عام 2022، وتحدث الأيقونة البرتغالية، مع نغانو وطلب منه أن يتغلب على أحزانه”، مضيفًا: “كان يتحدث عن فقدان أحد أطفاله ونوعًا ما عن علاقته بذلك، وأشياء من هذا القبيل. كان الأمر رائعًا نوعًا ما”.

واختتم: “أعرف مدى عظمة رونالدو، لكن الجلوس بجانبي وإجراء هذه المحادثة الشخصية للغاية جعل نغانو يشعر كأن الدون جزء من الفريق”.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close