جامعة جدة تفتح باب القبول للطلاب الدوليين في برامج المرحلة الجامعية

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت جامعة جدة عن بدء استقبال طلبات التسجيل في برامج المرحلة الجامعية للطلاب الدوليين، وذلك عبر منصة «أدرس في السعودية»، في إطار سعيها لاستقطاب الكفاءات الأكاديمية من مختلف دول العالم.

ويبدأ التقديم في الأول من مايو 2025م، ويستمر حتى الرابع عشر من يونيو 2025م، حيث يمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق التقديم عبر الرابط.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الجامعة لدعم التنوع الثقافي والتميز الأكاديمي، بما يعزز مكانتها كخيار أول لقادة المستقبل.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى