أنشيلوتي يهاجم مبابي: أريد منه تسجيل الأهداف.. وليس الضغط على المنافس

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_متابعات

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أنه يريد من نجمه الفرنسي كيليان مبابي تسجيل الأهداف “وليس الضغط على المنافس”، مشيراً إلى أن فريقه لم يصل إلى كامل قدراته، وذلك عشية لقاء بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي عشية مواجهة دورتموند في إعادة لنهائي الموسم الماضي حين فاز فريقه 2-0 وأحرز اللقب الخامس عشر في تاريخه: “لم نصل بعد إلى 100 بالمئة”، مشدداً على ضرورة “مواصلة العمل لاكتساب الصلابة الدفاعية”.

وأوضح: لم نستقبل الكثير من الأهداف حتى الآن لكن الفرق المنافسة حصلت عل فرص (للتسجيل)… نعاني أكثر في المباريات التي تتطلب الاستحواذ (على الكرة) لأننا نملك لاعبين يعرفون كيفية الاستفادة من المساحات.

وأضاف: يجب أن نركز على الدفاع بشكل أفضل، كما فعلنا بشكل جيد العام الماضي… هجوميا، ستأتي الأهداف بطريقة أو بأخرى.

ولدى سؤاله عما يريد أن يراه من نجمه الجديد الفرنسي كيليان مبابي، قال أنشيلوتي: ماذا أطلب من مبابي؟ أطلب منه أن يسجل الأهداف وليس أن يضغط على الخصم.

وتابع: ما أطلبه من كيليان لا يختلف كثيرا عما طلبته من (الفرنسي الآخر نجم ريال السابق) كريم بنزيمة، أن يكون مستعدا للتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم عندما نستعيد الكرة.

وحقق مبابي بداية جيدة مع النادي الملكي بتسجيله 6 أهداف في 9 مباريات في الدوري الإسباني و8 في 12 مباراة ضمن جميع المسابقات.

ونتيجة وصول نجم باريس سان جرمان السابق إلى ريال، تراجع الإنجليزي جود بيلنغهام أكثر في خط الوسط ما أثر على مردوده مقارنة بالموسم الماضي.

لكن أنشيلوتي شدد على أنه “سعيد” بما يقدمه الإنجليزي الذي يتواجه الثلاثاء مع فريقه السابق دورتموند، قائلا: إنه يعمل كثيرا ويقاتل دائما في الملعب، ويضحي بنفسه. صحيح أنه لم يسجل بعد (هذا الموسم)، لكن المفاجأة ليست هذا العام، بل كانت العام الماضي حين سجل الكثير من الأهداف خلافا للتوقعات.

وختم: لقد سجلنا دائما وسنواصل القيام بذلك لأننا نملك لاعبين موهوبين جدا في خط الهجوم، بالنسبة لنا، العمل الذي يقوم به بيلينغهام للفريق أكثر أهمية من الأهداف التي سجلها العام الماضي.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close