شنايدر: بوسكيتش أسوأ لاعب عرفته

▪︎ واتس المملكة

.

كشف النجم الهولندي السابق لريال مدريد ويسلي شنايدر، عن تصريحات صادمة حول ذكرياته في مباريات الكلاسيكو عندما كان لاعبا للفريق الملكي بين عامي 2007 و2009.

وانتقد شنايدر بشدة أسطورة برشلونة وقائده السابق سيرجيو بوسكيتش قائلا إنه “أسوأ خصم التقى به في مشواره الكروي، مضيفًا: “سواء في فترتي مع الريال أو مع مع إنتر ميلان، كان بوسكيتش لاعبا يهوى البكاء والشكوى والاحتجاج حتى من مجرد التحام بسيط”.

وتابع في حديث مع موقع “زيغو سورت” (ZIGGO SPORT) الهولندي: “كان لاعبًا مزعجًا للغاية، كان دائمًا يوجه الضربات للآخرين لكنه لم يكن يقبل على تلقيها أبدًا، بمجرد أن يتلقى ضربة، كان يبدأ في البكاء كأنه طفل”.

وأضاف: “لقد تشاجرت معه في كل مباراة سواء عندما التقينا في الكلاسيكو أو في عام 2010 عندما تغلبنا مع إنتر ميلان على برشلونة 3-1، لقد تسبب في بطاقة طرد غير مستحقة لتياغو موتا، بعد أن تظاهر بالبكاء والتوجع، كان أسوأ من واجهته بالفعل”.

ويحصل نجم منتخب إسبانيا السابق، ولاعب خط وسط إنتر ميامي الأمريكي، على الرقم القياسي في عدد المشاركات في مباريات الكلاسيكو برصيد 48 مباراة بين عامي 2008 و2023، متقدما بثلاث مباريات على زميله الحالي في ميامي، ليونيل ميسي الذي يملك 45 مباراة مناصفة مع لاعب الريال (السابق) سيرجيو راموس.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close