أزمات كهربا وأسباب استبعاده من المعسكر وفرض غرامة مالية عليه

▪︎ واتس المملكة

.

كشفت مصادر صحفية أن قرار ترحيل كهربا من المعسكر جاء بعد تصرفات اللاعب المثيرة عقب مباراة السوبر المصري المحلي أمام سيراميكا كليوباترا، حيث أعرب كهربا عن غضبه لعدم مشاركته في اللقاء، مما أدى إلى توتر العلاقة بينه وبين الجهاز الفني والإدارة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن هناك أزمة وقعت بين كهربا وزميله السابق أحمد فتحي، خلال مباراة الأهلي المصري والمقاولون العرب في الدوري المصري.

وأفادت بأن كهربا انفعل بشدة على فتحي داخل الملعب أمام أعين الجميع، وهو ما دفع وليد سليمان للتدخل وتهدئة الأمور. انتهى الموقف باعتذار كهربا علنًا أمام الفريقين، ولكن هذا التصرف زاد من حدة الانتقادات الموجهة للاعب حول تصرفاته المتكررة.

ولم تقتصر أزمات كهربا على الأندية التي لعب لها فقط، بل امتدت إلى المنتخب الوطني المصري، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، دخل كهربا في مشادة كلامية مع المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر

والجدير بالذكر أن سلسلة أزمات كهربا بدأت مع الأهلي المصري في مارس 2021، عندما تم فرض عقوبة عليه بسبب سوء انضباطه. رفض كهربا التدرب مع اللاعبين المستبعدين من مباراة الفريق ضد فاركو، ما أثار استياء الجهاز الفني والإدارة. كرد فعل، قررت إدارة الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب، وتم استبعاده من المشاركة في المباريات لفترة مؤقتة، كإجراء تأديبي يهدف إلى تقويم سلوكه.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close