القادسية يهزم الحزم ويتأهل لربع نهائي كأس الملك

▪︎ واتس المملكة
.
انتزع فريق الكرة الأول بنادي القادسية بطاقة الترشح إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك للموسم 2025-2026، اثر تفوقه على حساب نظيره الحزم بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الثلاثاء في دور الـ 16.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث بادر الحزم بالتسجيل عن طريق لاعبه نواف الحبشي في الدقيقة 9، ورد ماريو ريتيغي بالتعادل لفريق القادسية في الدقيقة 21.
وفي الشوط الثاني نجح جوليان كينونيس في ترجيح كفة القادسية بتسجيل هدفين في الدقيقتين 54 و63 ليحصد فريقه بطاقة الترشح إلى ربع النهائي.
وستقام غدًا الأربعاء قرعة دور الربع نهائي لبطولة كأس الملك في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
نادي القادسية السعودي
نادي الحزم السعودي
كاس الملك
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24