بن جلوي يتوج القوى ويشهد منافسات الفروسية وعشاء الأولمبي الاسيوي

▪︎ واتس المملكة
.
فاز المنتخب السعودي لقفز الحواجز، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، لمنافسات الفرق، في دورة الألعاب الاسيوية الثالثة للشباب التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، بحضور سمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس البعثة السعودية المشاركة في الدورة صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد.
وجاء فوز فريق الأخضر بالبرونزية، والمكون من الفرسان عبدالعزيز قحل، ومشهور العثيم، وعبدالهادي القحطاني، وعبدالمجيد الخماش، بعد تصدرهم للجولتين الأولى والثانية دون أخطاء، والتي تم الاحتكام عقبها لجولة التمايز حيث توجت فيها الأردن أولاً، وقطر ثالثاً.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24