ولي العهد يعزي رئيس وزراء اليابان في وفاة موراياما

▪︎ واتس المملكة
.
بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، برقية عزاء ومواساة لرئيس وزراء اليابان، شيغيرو إيشيبا، في وفاة توميتشي موراياما رئيس وزراء اليابان الأسبق.
وقال ولي العهد: “تلقينا نبأ وفاة رئيس وزراء اليابان الأسبق السيد توميتشي موراياما، ونعرب لدولتكم ولأسرة الفقيد كافة عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، متمنين لكم دوام الصحة والسلامة، وألا تروا أي سوء”.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24