وزير الخارجية المصري: مصر والمملكة العربية السعودية هما جناحا الأمة العربية والإسلامية

▪︎ واتس المملكة

.

القاهرة ـ أحمد حماد

قال الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين في الخارج، أن الدائرة العربية دائمًا هي الدائرة الأولى الحيوية لنشاط السياسة الخارجية المصرية، وبالتالي على رأس أولويات التحركات المصرية الخارجية وهو تعزيز العلاقات والتعاون مع أشقائنا العرب.

وأضاف «عبد العاطي»، خلال لقاء خاص مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، على قناة «القاهرة الإخبارية»، قائلًا: «هناك انفتاح على الجميع، وعلاقتنا تمر بفترات شديدة الإيجابية، وهو لا يقتصر فقط على أشقائنا في دول الخليج أو في المشرق العربي، هناك أيضًا علاقات قوية وممتدة مع أشقائنا في المغرب العربي، خاصة مع تونس الشقيقة ومع موريتانيا والجزائر والمغرب والشعب الليبي الشقيق».

وتابع: « علاقتنا مع أشقائنا في دول الخليج محورية، وأيضًا التواصل ما بين الشعب المصري والشعب الخليجي من خلال تواجد الجاليات المصرية التي تقوم بدور عظيم في دعم عملية التنمية، والزيارة الأخيرة لسمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية كانت زيارة شديدة الأهمية في توقيت شديد الأهمية، مصر والمملكة العربية السعودية هما جناحا الأمة العربية والإسلامية».

وأكمل: «هناك توجه كبير على المستوى الاقتصادي وضخ استثمارات سعودية كبيرة وسوف نسمع أخبار طيبة للغاية الفترة القادمة فيما يتعلق بالتواجد السعودي الاستثماري والاقتصادي والتجاري».

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close