الأمير سعود بن بندر يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية لهيئة تطوير المنطقة الشرقية

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية، بمقر الإمارة اليوم , اجتماع اللجنة التنفيذية التاسع والثلاثين، بحضور أعضاء اللجنة.

 

 

واستعرضت اللجنة عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، شملت مستجدات المخطط الشامل لمحافظة البيضاء، والمركز اللوجستي الإقليمي، ونموذج النقل المروري الإقليمي، وعرض عن منصة البيانات الحضرية (سرد)، واستعراض انضمام مدينة الخبر الذكية ضمن أفضل 100 مدينة حول العالم، وحالة التنمية بحاضرة الدمام في ضوء إطار الرصد الحضري العالمي (UMF).

 

بدوره ثمن الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير الشرقية المهندس عمر بن صالح العبداللطيف الدعم الكبير والمتابعة الحثيثة الذي تحظى به هيئة تطوير المنطقة الشرقية، من سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة وسمو نائبه , مشيراً أن الهيئة تعمل على التخطيط الاستراتيجي والتنمية المستدامة للمنطقة الشرقية، واستغلال ميزها النسبية، وذلك بالتعاون والتكامل مع كافة الجهات المعنية في المنطقة من أجل رفع جودة حياة السكان ورسم مستقبل مشرق للمنطقة”.

 

وافاد العبداللطيف بأن الهيئة تسعى لتطوير ووضع أُطر للعديد من المشاريع الحيوية التي من شأنها تعزيز البنية التحتية والخدمات العامة في المنطقة، ورسم مستقبل أفضل للمنطقة الشرقية ومن بين هذه المشاريع، المخطط الهيكلي لمحافظة البيضاء، والمركز اللوجستي الإقليمي، ونموذج النقل المروري الإقليمي.

 

وأكّد أهمية الشراكة والتعاون مع كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص لتحقيق أهداف الهيئة في تنفيذ المشاريع بكفاءة وجودة عالية .

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close