الذايدي: برنامج خط الفتنة فشل بسبب مقاطعة الهلال وجماهيره

▪︎ واتس المملكة
.
أوضح الناقد الرياضي محمد الذايدي أن فشل برنامج خط الفتنة جاء نتيجة مباشرة لمقاطعة جماهير الهلال، التي رفضت استمرار البرنامج .
وقال الذايدي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:” أن السبب هو عقلية نجيب والطرح المتعجرف المتشبع بالأحقاد ضد رياضتنا ورموزنا التاريخية وأعظم أنديتنا.”
وأضاف :” منذ توقف البرنامج ونجيب يتخبط ويتألم ويكذب ويفتري ع الهلال ورئيسه وقيادتنا، وهناك من يلتقط اسقاطات الساقط ويعزز له .. عجبي.”
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati