نائب أمير الرياض يوجه بإزالة مواقع مخالفات دون ترخيص في رماح

▪︎ واتس المملكة
.
وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، بإزالة مواقع مخالفات تضمنت استغلال الرواسب لبيع رمل السيليكا دون ترخيص في محافظة رماح.
وأكدت إمارة منطقة الرياض عبر حسابها الرسمي على موقع إكس أن ذلك يأتي في إطار تطبيق الأنظمة وحماية الموارد الطبيعية والبيئة من أي تجاوزات”.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati