نائب أمير الرياض يوجه بإزالة مواقع مخالفات دون ترخيص في رماح

▪︎ واتس المملكة

.

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، بإزالة مواقع مخالفات تضمنت استغلال الرواسب لبيع رمل السيليكا دون ترخيص في محافظة رماح.

‎وأكدت إمارة منطقة الرياض عبر حسابها الرسمي على موقع إكس أن ذلك يأتي في إطار تطبيق الأنظمة وحماية الموارد الطبيعية والبيئة من أي تجاوزات”.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى