إنقاذ 4 أشخاص احتجزوا في مرتفع جبلي بحي الهدا في الطائف

▪︎ واتس المملكة
.
تمكنت فرق الدفاع المدني بمحافظة الطائف، اليوم السبت، من إنقاذ (4) أشخاص احتجزوا في مرتفع جبلي بحي الهدا.
ودعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر عند التنزه في المواقع الجبلية، واتباع تعليمات السلامة وعدم المجازفة بالصعود إلى الأماكن الوعرة حفاظًا على سلامة الجميع.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati