النصر يفقد عبدالملك الجابر أمام الاتحاد

▪︎ واتس المملكة

.

أكدت مصادر إعلامية، اليوم الخميس، على غياب نجم نادي النصر عبدالملك الجابر عن مواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر.

وكانت قد ذكرت مصادر، أن عبد الملك الجابر، سيخضع لعملية تنظيف في الركبة، مشيرة إلى أن فترة غيابه المتوقعة تتراوح بين أربعة إلى ستة أسابيع.

وأشارت إلى أن اللاعب سيبدأ برنامج التأهيل فور انتهاء العملية الجراحية، استعدادًا للعودة إلى تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى