الرياضة واتحاد القدم يرفضان مشاركة الهلال في السوبر بالفريق الثاني

▪︎ واتس المملكة
.
حسمت وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم ملف مشاركة الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي بالفريق الثاني أو فريق تحت 21 عامًا.
ورفضت الوزارة قبول مشاركة الهلال في بطولة السوبر بالفريق الثاني أو فريق تحت 21 عامًا لأنه يخل بالاتفاقيات ويطالبان بمشاركة الفريق الأول.
يذكر أن الهلال قدم في وقت سابق اعتذاره عن المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati