اختصاصية نفسية: الاستخدام المفرط لوسائل التواصل الاجتماعي تجعل الشخص يشعر بالعزلة

▪︎ واتس المملكة
.
قالت الاختصاصية النفسية لمى القويضي إن هناك دراسات كثيرة تفيد بأن الرسائل النصية لا تغني عن المقابلة وجها لوجه.
وأضافت القويضي خلال حديثها مع برنامج “الراصد”: “هناك دراسات كثيرة أفادن بإن التواصل عبر الرسائل النصية ة لا تغني عن المقابلة وجها لوجه أو حتى عن المكالمة الهاتفية”.
وتابعت: ” الاستخدام المفرط لوسائل التواصل الاجتماعي تجعل الشخص يشعر بالعزلة وإنه متقوقع حول هذه التطبيقات”.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel