جمال عارف لإدارة الاتحاد: لا تناموا على وسادة الموسم الماضي

▪︎ واتس المملكة
.
وجه الناقد الرياضي جمال عارف رسالة لإدارة الاتحاد، مطالبًا بتدعيم الفريق وعدم الاكتفاء بإنجازات الموسم الماضي.
وقال عارف عبر حسابه الشخصي بمنصة “إكس: “حسب الأخبار المتداولة إن النصر، الهلال والأهلي سيغيرون في عناصرهم الأجنبية من ثلاثة إلى أربعة لاعبين، بينما في الاتحاد يقولون ما في ميزانية! أجل كيف جات ميزانيات الأندية الأخرى؟”.
وتابع: “إذا اعتقد الاتحاديون أن فريقهم الذي حقق الدوري الأقوى والكأس الأغلى قادر على مواصلة البطولات بدون أي تغيير في عناصره الأجنبية، على الأقل عنصرين، وثلاثة محليين، فهم للأسف واهمون!”
واختتم جمال عارف تغريدته قائلًا: “الاتحاد يحتاج إلى تدعيم، مثله مثل أندية الاستحواذ، لأن الموسم القادم موسم غير ومختلف، تحركوا ولا تناموا على وسادة الموسم الماضي”.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati