مشاري العتيبي ينتقد ظاهرة البخشيش في أمريكا: أدفع بخشيش لماكينة!.. فيديو

▪︎ واتس المملكة

.

علّق مشاري العتيبي على ظاهرة البخشيش في الولايات المتحدة الأمريكية، معبّراً عن استغرابه من بعض الممارسات التي وصفها بـ”الغريبة”.

وقال العتيبي في مقطع فيديو متداول: “أمريكا أصبحت غريبة جداً، حتى عندما تكون الخدمة ذاتية يُجبرونك على دفع البخشيش! أقسم بالله أني مصدوم”.

وتابع: “دخلت وطلبت بنفسي من ماكينة الخدمة الذاتية، ثم طلبوا مني دفع بخشيش، قلت: أدفع لمين؟ أنا اللي جالس أخدم نفسي بنفسي! أدفع لماكينة 5 دولارات بخشيش؟ ليش؟”.


● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى