الأخضر يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 17 عاما

▪︎ واتس المملكة
.
تمكن المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 17 عاما من الفوز على منتخب اليابان بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.
وتعادل المنتخبان في الشوطين بنتيجة (2-2) ، وسجل هدفي الأخضر أبوبكر سعيد وصبري دهل في الدقيقتين 17 و 37 من عمر المباراة.
ولجأ الحكم لركلات الترجيح التي انتهت بفوز الأخضر ليتأهل بذلك لنصف نهائي كأس آسيا تحت 17 عاما.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati