ما الأطعمة الداعمة لمناعة الجسم في الشتاء؟.. أخصائية تجيب

▪︎ واتس المملكة
.
حددت أخصائية التغذية وسام باكير، أبرز الأطعمة والفواكه التي تعزز مناعة الجسم خلال فصل الشتاء.
وأضافت، خلال لقائها ببرنامج “يا هلا” المذاع على قناة روتانا خليجية، أنه يجب تناول الزنجبيل والبرتقال والليمون والكركم؛ حيث تعمل تلك الأطعمة على تقليل الالتهابات التي تحدث في الجسم وتحد من الإصابة بالأمراض.
ونصحت مرضى السكري وضغط الدم بمراقبة تناول الغذاء مع جرعات الإنسولين والمتابعة مع الطبيب وتناول غذاء يحتوي على مزيد من الألياف والبروتين والتقليل من الكربوهيدرات، مع الانتباه لكميات الدهون الدسمة والسكر في الأطعمة.
أخصائية التغذية وسام باكير هذه الأطعمة والفواكه تعزز مناعة الجسم خلال فصل الشتاء@jalmuayqil#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجية pic.twitter.com/6wafVTN1qx
— برنامج ياهلا (@YaHalaShow) December 27, 2024
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel