الأمن البيئي‬⁩: غرامة قطع الأشجار دون ترخيص تبلغ 20 ألف ريال لكل شجرة 

▪︎ واتس المملكة

.

حذرت القوات الخاصة للأمن البيئي من الأشجار من أراضي الغطاء النباتي دون ترخيص.

وكشف “الأمن البيئي”، عبر حسابه بمنصة “إكس”: “عن العقوبة التي تنتظر مخالفي قطع الأشجار من أراضي الغطاء النباتي دون ترخيص.

وتصل عقوبة مخالفة قطع الأشجار من أراضي الغطاء النباتي أو اقتلاعها أو نقلها أو جرفها أو الاتجار بها دون ترخيص  إلى (20) ألف ريال.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى