وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الباكستاني

▪︎ واتس المملكة
.
تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، اليوم السبت، من نائب رئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية إسحاق دار.
وبحث الجانبان خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، ومناقشة أبرز المستجدات الإقليمية والدولية.
سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يتلقى اتصالاً هاتفياً من نائب رئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية إسحاق دار pic.twitter.com/ccmZkkRalZ
— وزارة الخارجية (@KSAMOFA) October 12, 2024
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel