«الدفاع المدني» يحذر من حالة مناخية بالقصيم والشرقية

▪︎ واتس المملكة

.

دعت المديرية العامة للدفاع المدني، إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر حالة مناخية تشهدها أجزاء من منطقة القصيم والمنطقة الشرقية.

وأضافت المديرية، عبر حسابها بمنصة (إكس)، أن إنذارا أحمر صدر من المركز الوطني للأرصاد بشأن حالة مناخية على أجزاء من المنطقتين.

كذلك نبهت المديرية الابتعاد عن المناطق المنخفضة وتجمعات المياه، وبطون الأودية وقت هطول الأمطار.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى