نادي سباقات الخيل ينظّم حفله الأسبوعي الثالث بميدان الملك عبدالعزيز بالرياض

▪︎ واتس المملكة

.

نظّم نادي سباقات الخيل في ميدان الملك عبدالعزيز بالرياض حفله الأسبوعي الثالث، والذي امتد على مدى ثلاثة أيام من الخميس حتى السبت، وشهد إقامة ثمانية وعشرين شوطًا تخللها منافسات قوية ومشاركة واسعة من الإسطبلات المحلية.

وبرز الحفل الثامن والعشرون كأهم أحداث الأسبوع، إذ استضاف بطولة كؤوس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز لأمهار ومهرات السنتين المنتجة محليًا، عبر شوطين اتّسمت بالتنافس الكبير والإثارة حتى خط النهاية.

وعلى صعيد النتائج توج الجواد “العاص” لأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز بكأس المهور بعد أداء مميز، وخطفت المهرة “تفتخر” لصاحبها فواز المشرافي الأنظار بفوزها بكأس المهرات.

واختتمت منافسات الأسبوع أمس السبت، بإقامة سباق جائزة سليمان الحسن التقديرية، حيث حققت الفرس “فالة خير” لأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز المركز الأول في الشوط الختامي لمسافة (1600) متر.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى