أمانة جدة: استكمال المرحلة الأولى من أعمال إزالة التعديات

▪︎ واتس المملكة
.
أعلنت أمانة محافظة جدة، اليوم الأربعاء، استكمال المرحلة الأولى من أعمال إزالة التعديات؛ بهدف استعادة أملاك الدولة.
وأضافت الأمانة، عبر حسابها بمنصة (إكس)، أنها تباشر المرحلة الثانية وفق الخطة المقررة ؛ تشمل أعمال الإزالة أحواش.
كذلك تشمل أعمال الإزالة مستودعات ومواقع تمارس انشطه تجارية وصناعية مخالفة في نطاق بلديات الجنوب وأم السلم وبريمان.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel