الأمن البيئي يضبط مقيمين مخالفين لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية

▪︎ واتس المملكة
.
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمين مخالفين لنظام البيئة من الجنسيتين الهندية واليمنية، لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية، وطُبقت الإجراءات النظامية بحقهما.
وأوضحت القوات أنه ضُبطت معدتان تُستخدمان في تجريف ونقل التربة، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel