تعليق ناري من جستنية على فوز الأهلي أمام الرائد

▪︎ واتس المملكة
.
علق الناقد الرياضي عدنان جستنية على مباراة الأهلي ونظيره الرائد التي انطلقت مساء أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن.
وكتب جستنية عبر حسابه الرسمي على موقع إكس:”بالأمس ظلم الرائد بأخطاء تحكيمية بشهادة معظم خبراء التحكيم ،ركلتي جزاء لفريق الرائد لم تحتسب،إعلام الأهلي فينكم عن شعار العدالة الذي صجتونا به ؟فينكم عن عبارتكم الشهيرة “الأهلي مستهدف أراكم صم بكم وعن قول الحق لا تنطقون”.
وحقق الأهلي فوزا ثميناً على حساب نظيره الرائد بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة ، على ملعب الملك عبدالله ببريدة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولةدوري روشن للمحترفين، 2024-2025.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati