رد بنزيما على منافس الاتحاد الأفضل في نصف نهائي كأس الملك

▪︎ واتس المملكة

.

رد الفرنسي كريم بنزيما قائد الاتحاد على سؤال حول المنافس الأفضل لفريقه في نصف نهائي كأس الملك.

وينتظر الاتحاد قرعة كأس الملك للدور نصف النهائي المقرر إجراؤها غدًا الأحد بعد التأهل على حساب الشباب اليوم السبت.

وقال بنزيما عبر قناة ثمانية: “لا يهمني من نواجه، الجميع واحد، وهدفنا الحفاظ على لقب كأس الملك”.

وأوضح بنزيما: “الجميع بمستويات متقاربة، ومن يريد التتويج بلقب لا ينظر لاختيار منافس أقل سهولة”.

وكان بنزيما قد تألق وسجل ثلاثية في مرمى الشباب، ليقود الاتحاد للتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

نادي الاتحاد السعودي

كاس الملك

كريم بنزيما

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى