ضبط مقيمين مخالفين لاستغلالهما الرواسب في منطقة مكة المكرمة

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت القوات الخاصة للأمن البيئي، عن ضبط مقيمين من الجنسية اليمنية مخالفين لنظام البيئة، لاستغلالهما الرواسب في منطقة مكة المكرمة.

 وأشارت القوات الخاصة للأمن البيئي، إلى تطبيق الإجراءات النظامية بحق المتهمين، لافتة إلى ضبط معدتين تستخدمان في تجريف ونقل التربة.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى