الأفواج الأمنية: القبض على 3 أشخاص لترويجهم القات والشبو في جدة وعسير

▪︎ واتس المملكة
.
أعلنت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير، القبض على مواطن لترويجه (28) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة الفرشة، مشيرة إلى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.
كما قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مقيم من الجنسية البنجلاديشية ومواطن لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، مشيرة إلى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.
وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني Email: [email protected]، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source ajel