أم تقتل أولادها الثلاثة خنقًا

▪︎ واتس المملكة
.
في حادث مأساوي ، أقدمت أم مصرية على قتل بناتها الثلاثة خنقاً وألقت بجثثهم.
و عثر أهالي منطقة أبو زعبل بالقليوبية شمال البلاد على جثث 3 أطفال أشقاء، فأبلغوا الشرطة.
وكشفت التحقيقات لاحقا أن الأم وراء ارتكاب الجريمة وقتل صغارها، إثر مرورها بحالة سيئة خاصة أنها تعاني من مرض نفسي.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source slaati