أم تقتل أولادها الثلاثة خنقًا

▪︎ واتس المملكة

.

في حادث مأساوي ، أقدمت أم مصرية على قتل بناتها الثلاثة خنقاً وألقت بجثثهم.

‎و عثر أهالي منطقة أبو زعبل بالقليوبية شمال البلاد على جثث 3 أطفال أشقاء، فأبلغوا الشرطة.

‎وكشفت التحقيقات لاحقا أن الأم وراء ارتكاب الجريمة وقتل صغارها، إثر مرورها بحالة سيئة خاصة أنها تعاني من مرض نفسي.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

زر الذهاب إلى الأعلى