زوار موسم الرياض 2024 يتعرفون على العروض الفلبينية وثقافتها في حديقة السويدي

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق-واس

انطلقت فعاليات وعروض الأسبوع الفلبيني بالشراكة بين وزارة الإعلام والهيئة العامة للترفيه في منطقة حديقة السويدي، إحدى مناطق موسم الرياض 2024، حيث يستمتع الزوار من مختلف أطياف المجتمع بلحظات مميزة منذ بدء الفعاليات المصاحبة التي بدأت في 22 أكتوبر وتستمر لمدة 4 أيام، إذ يتميز الأسبوع الفلبيني بتقديم تراث وثقافة جديدة للزوار، ما يتيح لهم فرصة استكشاف عادات وتقاليد الشعب الفلبيني.

وتشمل الفعاليات “المسرح الرئيس، ومسرح الطفل، والبازارات المتنوعة، ومنطقة الألعاب” إلى جانب تجارب ترفيهية متنوعة مثل “تجربة التسوق، والأطعمة شعبية، والحرف اليدوية”، مما يعكس تنوع وغنى الثقافة الفلبينية.

وتستضيف منطقة حديقة السويدي خلال موسم الرياض 9 ثقافات متنوعة من 11 دولة مختلفة، مقدمة للزوار تجربة ترفيهية فريدة، إذ تتيح هذه الفعاليات للزوار فرصة اكتشاف ثقافات متنوعة من خلال الأنشطة الغنية.

ويأتي موسم الرياض في نسخته الخامسة بالعديد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، مستقطبًا الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض، إذ يقدم الموسم آلاف الفعاليات، من الحفلات موسيقية والمعارض، يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close