حساب المواطن يوضح موقف المستفيد في حالة تغيير العقد.. هل تشمله دفعة نوفمبر2024؟

▪︎ واتس المملكة

.

يترقب المستفيدون موعد صرف حساب المواطن الدفعة 84 لشهر نوفمبر 2024، حيث حدد البرنامج موقف المستفيدين في حالة تغيير أي بيانات في البرنامج ومنها عقد الإيجار، وهل يشملهم بذلك الدفعة المقبلة من حساب المواطن.

تغيير العقد في حساب المواطن

ووجه أحد المستفيدين سؤالا إلى حساب المواطن بشأن تغيير العقد وهل يؤثر ذلك على الدفعة المقبلة في شهر نوفمبر 2024، فيما أوضح البرنامج أنه يتم التحقق من البيانات في موعد آخره 10 من كل شهر ميلادي وبناءً عليه يتم دراسة أهلية واستحقاق الشهر الذي يليه، وفي حال انطبقت على المستفيد شروط الأهلية وكان مستحقا سيشمله الدعم.

https://platform.twitter.com/widgets.js

وفي حالة تغيير بيانات حساب المواطن بعد يوم 10 أكتوبر الجاري، فلن تشمل المستفيد الدفعة المقبلة من الدعم، وسيتم دراسة أهليته واستحقاقه مع الدفعة التالية في شهر ديسمبر المقبل.

أهلية حساب المواطن

ولم يعلن حساب المواطن أهلية الدعم للدفعة 84 المقبلة في شهر نوفمبر، حيث أوضح أنه سيتم الإعلان عن أهلية حساب المواطن لشهر نوفمبر 2024 عبر الحساب الرسمي ويمكن الاستعلام عنها رسميا فور ظهورها من هنا  ، من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن عبر الخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول إلى بوابة حساب المواطن من هنا  أو من التطبيق الرسمي.

  • اذهب إلى قائمة دراسة الأهلية.

  • اختر (دراسة الأهلية)، وسيعرض النظام نتائج الأهلية.

موعد نزول حساب المواطن

وحدد برنامج حساب المواطن موعد إيداع الدعم في حسابات المستفيدين، وهو اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، في حال كان موعد الصرف يوافق يوم الجمعة سوف يكون موعد الصرف في يوم الخميس، أما في حال كان موعد الصرف يوافق يوم السبت سوف يكون موعد الصرف في يوم الأحد.

وسيوافق موعد نزول حساب المواطن لشهر نوفمبر 2024، يوم الأحد 10 نوفمبر المقبل، ويمكن للمستفيد التأكد من نزول حساب المواطن من خلال حالة الدفعة، فظهور حالة الدفعة “مدفوعة” تعني بأنه تم إيداع المبلغ للمستفيد على حساب الآيبان المسجل في البوابة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source ajel

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close