عمدة قازان: المدينة مستعدة لاستقبال قمة “بريكس 2024”

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_وكالات

أكد عمدة مدينة قازان، إلسور ميتشين، اليوم الثلاثاء، أن المدينة مستعدة لاستضافة قمة “بريكس” على أعلى مستوى، وسيتم اتخاذ إجراءات أمنية غير مسبوقة.

تحدث عمدة مدينة قازان، إيلسور ميتشين، حول ما تم القيام به لتحسين مدينة قازان استعدادا لقمة “بريكس 2024″، فضلا عن تأثير مثل هذه الأحداث الدولية الكبرى على جذب السياح.

وقال ميتشين، إن “قازان مستعدة بنسبة 100% لاستضافة قمة “بريكس”، مضيفا: “وفقا لقازان، فإن زعماء دول “بريكس” والدول الشريكة سوف يحكمون على روسيا اليوم، لذلك كنا نعيش طوال هذه الأشهر بإحساس بالمسؤولية العليا التي تقع على عاتق مدينتنا. وعلى مدى ثلاثة أيام من القمة، ستجذب قازان انتباه العالم أجمع. ومهمتنا هي تبرير ثقة البلاد، ثقة الرئيس الروسي فلاديمير فلاديميروفيتش بوتين” وفق “سبوتنيك”.

وأكد ميتشين أن العمل استمر في جميع الاتجاهات، من تحديث الطرق والمنازل والشبكات والفنادق والأماكن العامة وتدريب الموظفين والقضايا الأمنية.

وأشار ميتشين إلى أن “قازان تعد اليوم بكل ثقة من بين أفضل المدن في البلاد وفقًا لمجموعة متنوعة من المؤشرات. ويسر قازان أن تصبح منصة للأحداث العالمية المختلفة”.

وقال ميتشين في ما يتعلق باستعداد مدينة قازان لقمة “بريكس 2024”: “تم تخصيص 7.9 مليار روبل للتحضير لقمة “بريكس”، والتي اتجهت نحو الطرق والمناظر الطبيعية. في وقت سابق من هذا العام، قمنا بتحديث البنية التحتية الرياضية. وتم تخصيص خمسة مليارات روبل لهذه الأغراض”.

وبحسب ميتشين، قام أصحاب الفنادق بتحديث مخزون غرف الفندق، وإعداد أجنحة رئاسية وفقًا للمعايير الدولية، وافتتاح مرافق إقامة جديدة، ويمكن تقييم هذه الاستثمارات التجارية بمليار روبل أخرى. وتم تجديد واجهات 38 عمارة سكنية للقمة.

وتم تجديد وسائل النقل العام. وظهرت 100 حافلة جديدة في المدينة مزودة بمكيفات هواء وشواحن “يو إس بي” وكاميرات فيديو. والاستثمارات في تجديد مدينة قازان، يمكن تقديرها بـ20 مليار روبل، وفقا لميتشين.

وأكد ميتشين أنه تمت زراعة 56 ألف شجرة، و41 ألف شجيرة في شوارع المدينة، وتم وضع أحواض زهور على مساحة 15 ألف متر مربع، كما تم تركيب ألفي إناء للزهور.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

source almnatiq

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى إيقاف مانع الإعلانات.
تنبيه

عزيزي الزائر 

 

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع  

يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

Close